مفيد

الشؤون المدرسية ، ونهاية العام فرز كبير!

الشؤون المدرسية ، ونهاية العام فرز كبير!



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عندما تنتهي السنة الدراسية ، تبدأ فترة الفرز الصيفية! لحظة يقدّرها البعض ، إنها صداع حقيقي للآخرين ، إنها فرصة لتقييم الشؤون المدرسية لرؤساءنا الأشقر الأعزاء. محفوظ للعام التالي ، معاد تدويره ، أو مهمل: يجب فرز اللوازم المدرسية بعناية!

قم بتصنيف الأدوات المدرسية - أي منها يجب الاحتفاظ بها للعام القادم؟

بين رغبتك في توفير المال واستعداد أطفالك لتغيير كل شيء ، ليس من السهل العثور على وسيلة سعيدة! كما هو الحال في كثير من الأحيان ، ينبغي أن يكون الفطرة السليمة بمثابة البوصلة الخاصة بك. الحقائب والمجلدات في حالة جيدة يمكن الاحتفاظ بها للعام الدراسي المقبل: فقط قم بإزالة الأوراق ، التي ستقوم بأرشفتها إذا لزم الأمر. * بالنسبة ل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحرس يمكنك أيضًا إعادة استخدام تلك التي في حالة جيدة ، شريطة أن تتوافق مع الألوان المطلوبة في الطبقة العليا. * و ال الحقيبة المدرسية ؟ يجب أن تكون قادرة على البقاء لمدة عامين. عند تغييره ، كن على دراية بأن بعض العلامات التجارية تقدم قسيمة تخفيض للعملاء الذين يجلبون حقيبة مدرسية قديمة. هذا عرض لا يمكن رفضه!

لتجنب النفقات غير الضرورية ، والحفاظ على الأشياء في حالة جيدة.

إعادة تدوير الاشياء المدرسة

يحدث أن بعض الأشياء لا يمكن إعادة استخدامها في الطبقة العليا ، دون أن تكون عديمة الفائدة. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، مع صناديق من أقلام شعرية أو أقلام تلوين غير مكتملة. يمكنك بعد ذلك الجمع بين الأقلام والأقلام الرصاص المتبقية في مجموعة ، والتي سوف يستخدمها أطفالك في المنزل لهواياتهم الإبداعية. هناك فكرة ذكية أخرى تتمثل في تمزيق صفحات دفاتر الملاحظات التي بدأت بالكاد ، لتحويلها مرة أخرى إلى كتب مسودة للمنزل. كما يقول المثل الشهير: لا شيء ضائع ، لا شيء مخلوق ، كل شيء تحول!

ما لم يعد من الممكن استخدامه في المدرسة يمكن استخدامه في المنزل!

رمي بعيدا الاشياء المدرسة

على الرغم من كل ما تبذلونه من جهود للحفاظ على أو إعادة تدوير أكبر قدر ممكن من المواد المدرسية ، فسوف يتعين عليك الاستسلام لتلقي بعض الأشياء! هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، مع الكتاب النصي ، الذي لوحظ في الواجبات المنزلية للعام الماضي. ليس هناك شك في أن أطفالك سيكونون سعداء لإرساله إلى سلة المهملات (سلة المهملات من الواضح!) دون أي شكل من أشكال الرعاية! لاحظ أيضًا أنك لن تكون قادرًا على أرشفة الدروس والتمارين لجميع السنوات الدراسية ، وإلا فإنك ستحول منزلك إلى مكتبة وطنية! الموقف المعقول هو التخلص من الدورات التي يزيد عمرها عن عامين. الفرز الكبير يمكن أن يبدأ أخيرًا.

تخلص من الدورات القديمة لإفساح المجال في الرأس وعلى المنضدة!


فيديو: حمل جميع سجلات وأوراق الكنترول بالمدارس جاهزة للطباعة الفيديو الثاني 2 (أغسطس 2022).